23‏/10‏/2013

تم تحميل لعبة Assassin's Creed Revelations و جاري التقفيل

Unknown  |  at  2:14 م  | لا يوجد تعليقات



اللعبة المشهورة Assassin's Creed Revelations أصبحت موجودة على جهازي الأن ، و يمكنك هذا أيضاً فقط تصفح هذا الموضوع "كيفية تحميل الألعاب الكاملة من على الإنترنت بسهولة" .

و قد سجلت فيها بأسمي بالطبع و قد لعبت المقدمة و بداية القصة حتى أن وصلت إلى التدريب و هي في غاية المتعة و تشبه إلى حد كبير إلى الجزء الذي قبلها و هو Assassin's Creed Brotherhood و لكنها مطورة طبعاً و مع بعض التعديلات و إصلاح للأخطاء التي كانت موجودة من قبل مثل أخطاء زاوية الكاميرا التي كانت تضايقني دائماً و أيضاً قصة جديدة و مشوقة .


و قد كان التحكم في اللعبة من ذراع البلايستيشن و لكني عدلته كما كانت في الجزء الماضي فأصبحت التعديلات كما في الصورة .


و قد بدأت التمرينات مع شخص لم أعرف إسمه تماماً و تقريباً كان "يوسف" على ما أعتقد . و لكن كل ما عرفته إني أبحث عن معبد أو كتاب ، لم أتبين بعد ما الذي أبحث عنه و لكني بدأت في مدينة "قسطنطين" عام 1511 ميلادية ، و تبدوا المدينة في غاية الروعة و كأنها حقيقية تماماً و نفس نظام الجزء الماضي يبدو هنا أيضاً كما هو لم يتغير شئ فيه على ما يبدو و هذا هو ما أحبه .




و بالطبع كانت نفس الشخصية التي لعبت بها المرة الماضية في مدينة "روما" و هي الشخصية "إزيو" المعروفة و هو شخص قد تعود اللعب به دائماً و هذا ما أفضله ..إن هذه اللعبة مجرد تكملة للجزء الماضي و لذلك لم يتغير شئ تقريباً غير إن "إزيو" ذقنه أصبح طويلة نسبياً و فيها بعض الشعر الأبيض :D .



أما في التمرين فقد تمرنت على أكثر من حركة جديدة و ممتعة فقد حصلت على سلاح جديد يساعد على الصعود مسافات أطول و بسهولة و يُسر و بدون صعوبة تُذكر بسبب هذا السلاح و قد أعطاني إياه المدعو "يوسف" و قد أخذني في رحلة تمرين قصيرة لإكتشاف إمكانيات هذا السلاح الجديد و قد أفرح هذا "إزيو" كثيراً .



و قد أطلعني على كيفية إستخدامه مع الحبال للتنقل السريع بين الأبنية و أطلعني أيضاً على كيفية إدراك و تفادي أو إيقاع الناس أرضاً بهذا السلاح و قد كان التمرين في غاية السهولة و التشويق .



و قد كان هناك هجوم على مكان إختباء هؤلاء القتلة من الحراس و قد كان هناك حراس كثيرون و كنت أنا من يُدير عملية الدفاع و قد كان شئ مسلي للغاية أن أُعطي أوامر لكل هؤلاء الجنود دفعة واحدة .



و هذا هو كل ما لعبته في أول مرة أفتح اللعبة فيها ، و قد أعجبتني بالفعل في كل مرحلة قد مررت بها حتى الأن ، و كل جديد بإذن الله فسوف أطلعكم عليه ليصبح الموقع خلفية قوية لكل من أراد تحميل الألعاب و الإطلاع عليها قبل تحميلها و رؤية ماذا يستطيع أن يفعل فيها و كيف يلعبها ، و أُحبأن أُذكركم إنكم تستطيعون تحميل ألعاب أيضاً و مشاركتي التدوين لكل ما لعبتموه مثلما أفعل فقط فالترى هذا الموضوع و راسلوني فوراً لتشاركوني التدوين من الأن .

0 التعليقات:

تعريب وتعديل: قوالبنا للبلوجر | تصميم: BloggerTheme9