05‏/11‏/2013

بناء حديقة متكاملة 5

Unknown  |  at  1:30 م  | لا يوجد تعليقات


السلام عليكم
حلقة جديدة من حلقات سلسلة بناء حديقة متكاملة الجزء الخامس و لكنها هذه المرة مكتوبة فأرجوا أن تنال إعجابكم
ففي هذه الحلقة ستكون هناك بعض الإضافات أو الكثير من الإضافات و سيكون عليك بناء قفص جديد و توسيع أخر كتمرين على ما سبق شرحه في نفس السلسلة و لكن هذه المرة ستكون صعبة قليلاً لأنه سنحتاج لنقود كثيرة و سنحتاج لبعض المجهود و التنظيم .

فأولاً عليك بتوسيع قفص الطاووس و شراء المزيد من هذا الطائر و سيكون هذه المرة إناث مع ذكور و عليك بإضافة المزيد من الطعام بالطبع لإن الطيور قد زاد عددهم و لذلك عليك بالإكثار من الطعام .


و عليك بناء قفص لطائر الفيلامينجو و من النوعين الذكور و الإناث و عليك بإختيار المكان المناسب لبناء مثل هكذا قفص و سيكون حجمه متوسط و ليس كبيرة للغاية و أيضاً ليس صغير لأن هذا الطائر يحتاج للأماكن الواسعة أيضاً .


و بعد هذه الإضافات و توسيع الأقفاص فكما نعلم جميعنا فإن الطيور تتكاثر بسرعة و عملية الإخراج و الإستهلاك عالية جداً عندها و لذلك عليك الإهتمام بها جداً و إلا لم تكن لتضعها و لكنها تجذب الكثير من الجمهور و تُشهر الحديقة لذلك عليك بإضافتها في أي حديقة  و لكن عليك الإهتمام دائماً بها و عليك بالتنظيف الدوري لهذه الأقفاص لأن العاملين في الحديقة لا يمكنهم ذلك و لذلك عليك بفعل ذلك بنفسك دائماً و هو شئ مثلي قليلاً حتى يزيد عن حده ساعتها لا تلومني أنا يا صديقي .


أما بخصوص النقود فأنت تحتاج الكثير منها لإضافة المزيد من الحيوانات من كل الأنواع فأنت مثلاً تملك قفص من الوعل أو المووظ فعليك إضافة المزيد منه طالما تملكه و أيضاً هل تملك طاووس إذاً عليك بإضافة جميع الأعداد التي عندك و كذلك الفيلامينجو و الجمال لكي يتم فتح حيوانات جديدة عندك كالأسود و النمور و الجدي أيضاً و هذا يجلب لك أنواع أخرى من الجماهير لحديقتك و المزيد من الجوائز و النقود .


و على ذكر النقود فعليك إضافة المزيد من المحلات التي ظهرت بمجرد أن زادت النجوم إلى نجمتين و ثلاث نجوم فعليك إضافة محلات الطعام و الشراب و المأكولات السريعة و أجهزة صرف النقود و الحمامات و الألعاب مثلما ستشاهد في الصور القادمة و أيضاً الكراسي و أماكن رمي القمامة و المصابيح و الزينة و الخرائط فكل هذه الأشياء مثل الطعام و الألعاب تجلب لك المزيد من النقود بطريقة سحرية و سريعة للغاية و لكن السر في وضعها في الأماكن الصحيحة دائماً .






أما لمعرفة عدد زوارك و عدد العاملين عندك و عدد الحيوانات و كيفية التعرف على طلباتهم و كيفية مساعدتهم فما عليك إلا الضغط على إختيار Zoo Quick Stats و في هذه النافذة فقط سترى كل الأشياء التي يريدها الزوار أو الحيوانات أو حتى العمال .


و أخيراً عليك بالتقليل من سعر تذكرة الدخول إلى الحديقة و جعلها على أقل إختيار مثلاً و لا تمنعه تماماً لأن هذا سيضر بإقتصاد الحديقة لأن ثمن التذكرة عمود من عمدان أي حديقة ، و يمكنك منعه في حالة الإرتياح ، يعني مثلاً إذا إكتفيت و بدأت في بيع الحيوانات الزائدة و الزوار أصبحوا هم على القلب أما في البداية فأنت تحتاج لأي شئ لبناء صحيح دائماً .


أرجوا أن تكون الحلقة قد نالت إعجابكم و عليكم بالتطبيق دائماً و تنسيق الحدائق و قريباً جداً سأُقيم مسابقة على مدونتي المتواضعة هذه لإختيار أجمل حديقة و الجوائز ستكون قيمة للغاية و لكن أولاً علينا الإنتهاء من الدروس .

إضغط على أعجبني من فضلك

0 التعليقات:

تعريب وتعديل: قوالبنا للبلوجر | تصميم: BloggerTheme9