14‏/11‏/2013

تعريف الدبابات و الألات للحلفاء في لعبة Red Alert 3

Unknown  |  at  3:04 م  | 2 تعليقات



Riptide ACV: و تُسمى الطوافة أيضاً و هي وحدة تُعتبر مائية بطبعها و يمكنها أن تحمل وحدات قليلة من المشاة و يمكنها ضرب طوربيدات أثناء وجودها في المياه و يمكنها أيضاً العبور من فوق الأرض. و سلاحها الأساس هو الرشاش المضاد للجنود المشاة.


Infantry Fighting Vehicle: و هي سيارة ضعيفة جداً و لكنها قوية في الضرب و يمكنها حمل جنود و الضرب بسلاحهم بكل بساطة و يمكنها أن تصبح ألة إصلاح للألات إذا وضعت فيها عامل صيانة.


Guardian Tank: و هي الدبابة الضاربة التي يشتهر بها الحلفاء في هذه اللعبة و يمكنها ضرب عدة دبابات دفعة واحدة لأنها تُعتبر أقوى وحدة دبابات من نوعها في اللعبة. أما مميزاتها فهي يمكنها توجيه ليزر على الأعداء و يضعفهم بشدة بحيث إذا ضُرب عليهم من أي وحدة في اللعبة أثناء توجيه الليزر عليها فتكون الضربة الضعف.



Athena Cannon: و هي عربة مدمرة للغاية و هي تُعتبر قاذفة الصواريخ التي تضرب من بعيد للغاية بالنسبة للحلفاء. فيمكن لهذه العربة أن تضرب ليزر من خلال الأقمار الصناعية من السماء على أي جزء على الأرض أمامها و من على مسافة بعيدة للغاية. أما ميزتها فيمكن بهذه العربة صنع جدار دفاعي قوي للغاية يمنع أي شئ المرور خلاله.



Mirage Tank: وهي الدبابة المميزة جداً للحلفاء و هي دبابة ليزر قوية للغاية و يمكنها إخفاء أصدقائها حولها بحيث يمكنها السير حتى الأعداء و تحت الغطاء الذي تصنعه يوجد أكثر من ثماني دبابات أو الكثير من المشاة، أما ميزتها الأخرى فيمكنها أن تتظاهر كأنها شجرة أو صخرة في الأرض حتى يمر بجانبها الأعداء بدون الإحساس بها.


MCV: و هي القاعدة و هي أغلى وحدة في اللعبة و يمكنها السير فوق المياه و بناء نفسها فوق المياه أيضاً و يمكنها أثناء السير أن تدهس الجنود و الدبابات معاً من فرط حجمها الضخم.


Prospector: و هي عربة النقود التي تستخدم في نقل الذهب من و إلى مبنى النقود و الذهب. و يمكنها المرور من فوق المياه و أيضاً البناء فوقها. فيمكنها بناء نفسها حتى تصبح مساحة أخرى يمكنك البناء فيها مباني مختلفة و دفاعات.

هناك تعليقان (2):

  1. انت قدوتي في لعبة red alert 3 لقد شاهدت العديد من فيديوهاتك لهذه اللعبة اشكرك حقا كما اود ان اخبرك باعجابي بفيديو اقوي استراتيجية للصين وارجو منك المزيد من الفيديوهات في هذه اللعبة وبارك الله فيك اكرر لك شكري معجبك hazeemzoma

    ردحذف
  2. لو سمحت زى ما انت بتتعصب لما حد يسمى كينج اونى ب ماسنجر انا كمان بتعصب لما حد يسمى اليابان ب الصين جت منين الصين دى اصلا اللعبة بتتكلم عن قوى عظمة إستعمارية لما الاتحاد السوفيتى كان هيسقط اخترع الة زمن و اتلو اينتين و لما رجعو وجدو ان فى دولة تالته إسمها إمبراطورية الشمس المشرقة أو اليابان و ممكن تشوف القصة كاملة فى اللعبة او من على النت

    ردحذف

تعريب وتعديل: قوالبنا للبلوجر | تصميم: BloggerTheme9