23‏/10‏/2013

أظبط تحكمك الأن لكي تفوز في جميع المباريات ، عن PES14 أتحدث

Unknown  |  at  12:09 م  | لا يوجد تعليقات



يجب عليك قبل لعب أي مباراة في أي مكان أو حتى في منزلك ، عليك أن تجعل إعداداتك موحدة و ليست مختلفة لكي تكون طريقة لعبك واحدة ، و كما تريد شركة KONAMI أن تجعلنا نتمرن من البداية و أن تجعلنا نحترف هذه الأسطورة PES2014 من أول السطر فماذا علينا أن نفعل إلا أن نستسلم للأمر الواقع و أن نغير إعداداتنا التي تعودنا عليها في الموسم الماضي PES2013 .

فبمجرد أن تبدأ المباراة عليك أن تذهب لتحكم الذراع الذي تلعب به و أن تذهب إلى الإختيار إعدادات الدعم و أن تفعل ما هو مطلوب و أنا كخبرة ثلاث أسابيع متتالية أقول لك انه يجب عليك ضبط الإعدادات كما في الصورة التالية تماماً و أن تبرمج نفسك عليها دائماً .

الإعدادات الأساسية


1- فعليك أولاً أن تجعل "تغيير المؤشر" على الإختيار "دون مساعدة" لكي يتولي الكمبيوتر قليل من الحمل عليك إذا كنت لم تتعلم بعد كيفية التحكم في الكرة فإذا كنت تريد التحكم في اللاعب الذي يملك الكرة عليك بالضغط على الزر "L1" أثناء اللعب .

2- أما إسم المؤشر فعليك بإيقافه تماماً لتبدوا اللعبة أكثر واقعية فعليك أنت أن تشعر و أن تتعلم كيف تسيطر على من معه الكرة بدون أن تعلم أي لاعب هو الذي يملك الكرة .

3- عليك بتشغيل "المراوغة التلقائية" لجعل الكمبيوتر يراوغ بنفسه إذا لم تكن الكرة معك أنت .

4- أم الإختيار "أدوات التحكم في الفريق الزميل" عليك بجعلها "معززة" لجعله بمجرد أن تصوب ناحيته العلامة ، يجري فوراً لتعطيه تمريرة لينفرد بالحارس دائماً أو ليرفعها ليستقبلها أي لاعب برأسه .

الإعدادات الجانبية


و هي إعدادات شاشة المباراة و أكيد تعلم كيف تدخلها ، و كل ما عليك هو أن تضبطها كما في الصورة تماماً ، أما أهم الخيارات في هذه الصورة هي :

1- عليك بغلق "عرض المؤشر" لكي لا تعلم من معه الكرة ، فقط بالإحساس و كلها كام مباراة و ستتعود سريعاً و هذا الإختيار غير ضروري لغير المحترفين أو إذا لم يوافق أصدقائك على هذا فلا مشكلة في عدم فعلها من فعلها أصلاً و لكني شخصياً أفضلها .

2- و عليك أيضاً بإخفاء "مقياس قوة التحمل" فأنت كمبتدأ في هذه اللعبة فأنت تجعل تغيير اللاعبين الموجودين في أرض الملعب أوتوماتيك بدون تدخل منك ، و هذا تقوم بتغييره من خلال خطة اللعب قبل اللعب بجعل إختيار "تغيير اللاعبين" على الإختيار "مرن" دائماً و خصوصاً إنك مبتداً و كلنا بالطبع كذلك و حتى أنا فأجعلها على الإختيار "مرن" دائماً لأن الدخول على الخطة دائماً مرهق للغاية زائد إني أجعل مسؤلية عمل الخطة دائماً تفع على عاتق المدرب ، بحيق إنه عندما تدخل على الخطة دائماً يقابلك ثلاث إختيارات عليك بإختيار الإختيار الأول و بعدها إضغط على التالي و التالي و إنتهت الخطة ببساطة بالغة .

 جعل الخطة على عاتق المدرب

هل تعجبك هذه الإستراتيجية ؟ إذاً فالتضغط على التالي 

هل تعجبك هذه الخطة ؟ إذاً فالتضغط على التالي للإنتهاء من الخطة 

و قبل الخروج لا تنسى الدخول على "المساعدة التكتيكية" لجعل "التبديلات" على الإختيار "مرن"

و هكذا يكون الموضوع قد إنتهى ، أتمنى أن أكون قد أفتدكم في شئ و من أراد أي إستفسار أو تعليمي أي شئ جديد فاليعلق على الموضوع مباشرةً و سأرد بإذن الله على كل التعليقات .

0 التعليقات:

تعريب وتعديل: قوالبنا للبلوجر | تصميم: BloggerTheme9