19‏/10‏/2013

تقييمي للعبة Pes2014 بعد أسبوعين من اللعب

Unknown  |  at  10:37 م  | 1 تعليق


السلام عليكم ، تقييمي للعبة Pes2014 بعد أسبوعين فقط من اللعب ، وصدقوني القول عندما أقول ..لن أُكمل يوم أخر معها ، ليس ملل مني أو لأني لم أعطيها فرصة بل لأكثر من هذا .

سجلت فيديو بالفعل لمباراة بيني و بين أحد الأصدقاء و كنت أنوي أن أرفعه على الموقع هنا ، و لكني تراجعت عن فكرة رفعه ، لاني لو رفعته سأضطر أن أعطيها القليل من الإهتمام و هذا غير مهم الأن بالنسبة لها ، لأنها و ببساطة لم تعطيني التسلية التي كنت أُريدها رغم إني أفوز في جميع المباريات التي لعبتها حتى الأن ، و لكنها لم تطفئ النيران المتأججة حتى الأن .
ففيها أخطاء فادحة مثل الجيرافيك ، ففي اللعبة السابقة لها PES2013 تعمل على أقل الإمكانيات ، و نفس اللعبة على الإمكانيات الجديدة التي شرحتها في موضوع جهازي كما أود أن يكون ، كانت كالطائرة ، أما لعبة PES2014 و التي كنت أظنها ستكون كالملكة على العرش فلم تلبي طموحاتي المنشودة و هي مثل الجيرافيك السئ رغم إمكانيات جهازي العالية و أيضاً بطيئة على مستوى الجيرافيك Low و هذا أسوء شئ .. أن تلعب لعبة بطيئة أو تقطع أثناء اللعب ، رغم الرسومات عالية الجودة و القوية فإن السرعة رديئة للغاية .
و أيضاً تحريك اللاعب سئ للغاية في النظام الجديد و واجب علي أن أستخدم الأنالوج ،و الخطط غير مفهومة و تحتاج للغة عربية كما كانت PES2013 و لكنها لا تدعم اللغة العربية للأسف ، أما فكرة التحريك بالأنالوج فهذا مستحيل فأنا لم أتمرن على ذلك و لا أنوي أبداً ، و أيضاً تقلد الفيفا في أشياء كثيرة لا أرغب في سردها الأن لأني مشمئز صراحةً من ذلك الأمر ، أما من ناحية الواقعية ...فهي واقعية لدرجة الموت .
أتمنى أن لا أكون قد خيبت ظنونكم و لكني أوعدكم من الإجتهاد أكثر في هم هذه اللعبة و أني بإذن الله عند إكتشاف أي جديد في أن أُطلعكم عليه مباشرةً ، ولا تنسوا التعليق لأرى ما جدية ما سجلته من نقاط و هل رأيي يتوافق معكم أم رأيي مجرد رأي شخصي فقط و ليس عام ؟.

راوبط إضافية :

هناك تعليق واحد:

تعريب وتعديل: قوالبنا للبلوجر | تصميم: BloggerTheme9