07‏/11‏/2013

تعريف وحدات المشاة للحلفاء في لعبة Red Alert 3

Unknown  |  at  11:09 م  | 2 تعليقات



Peacekeeper: أو صانع السلام هي وحدة المشاة التي تأتي مع بندقية أو خرطوش قوي للغاية كما انها سلاحه الأساسي. أما السلاح الثانوي فهو درع مضاد للرصاص الذي يتيح لهذه الوحدة الحصول على مسافة قريبة بينهم و بين العدو واستخدام بندقية و تدميرهم جميعاً عليها.

Attack Dog: أو هجوم الكلاب و هي أفضل وحدة يمكن أن تستكشف بها الخريطة. أما سلاحهم الوحيد و هو العض و يمكن إستخدام هذه القدرة على المشاة فقط. أما السلاح الثانوي فهو النباح فيمكنك أن تعطل الجنود قليلاً بهذا النباح حتى تقترب منهم و تقتلهم جميعاً. و يمكنك أيضاً أن تكشف الجواسيس ببساطة .
Javelin Soldier: يستخدم لاطلاق صواريخ على كل من الأهداف الجوية والأرضية، بما في ذلك المباني. أما الميزة خاصته فهي قوية للغاية و لكن يجب أن تنتظر بعض الوقت ليتم تفعيلها في أرض المعركة .
Engineer: يستخدم في إصلاح المباني و الأماكن المدمرة على الخريطة. و يمكنه السفر على المياه أيضاً. و يمكنك وضعه في عربة IFV ليصلح الألات أيضاً. و يمكنه أيضاً الدخول في مباني البترول ليجني النقود. و يمكنه أيضاً إحتلال مباني الأعداء ببساطة.
Tanya: نعم إنها مرة أخرى في هذا الجزء. إنها وحدة السوبر في التحالف. تأتي مع مسدسات خارقة و متفجرات C4.
Spy: هذا الجاسوس يمكنه التخفي و التمويه في أي شكل من أشكال جنود المشاة الأعداء. و يمكنه الدخول في مباني الأعداء و سرقة تكنولوجيتهم و يمكنه سرقة نقودهم و يمكنه قطع الكهرباء و الطاقة عنهم لمدة معينة من الوقت.
و هذا شرح بسيط جداً عن المشاة الجنود للحلفاء و يمكنك أثناء اللعب الضغط على أي نوع من الجنود المشاة و الضغط في جانب اللعبة على علامة إستفهام باللون الأصفر لمعرفة جميع أسرارهم ببساطة.

هناك تعليقان (2):

  1. على فكرة لو انا فى رأيك بعرف انجليزى كنت هدور على واحد يفهمنى معنى الكلام الموجود فى علامة الأستفهام

    ردحذف
  2. على فكرة لو انا فى رأيك بعرف انجليزى كنت هدور على واحد يفهمنى معنى الكلام الموجود فى علامة الأستفهام

    ردحذف

تعريب وتعديل: قوالبنا للبلوجر | تصميم: BloggerTheme9