20‏/11‏/2013

تعريف السفن للحلفاء في لعبة Red Alert 3

Unknown  |  at  7:17 م  | 1 تعليق



Aircraft Carrier: و هي أقوى وحدة بحرية عند الحلفاء فيمكن لهذه السفينة الضخمة إرسال طائرات كثيرة جداً لتدمير الأعداء اما ميزتها فهي إرسال صاروخ ضخم يمكن لهذه السفينة إطلاقه على مجموعة من الأعداء و المباني أيضاً لإيقافهم عن العمل لمدة من الوقت حتى يتم تدميرهم.


Assault Destroyer: و هي بارجة حربية متعددة المواهب فيمكن لهذه السفينة أن تمشي على البحر و البر أيضاً فيمكنك إرسلها للأعداء على الأرض و تدمير دباباتهم و مبانيهم ببساطة و يمكنها دهس الاجنود المشاة ببساطة. أما ميزتها فيمكنها عمل حاجز ضخم حولها و أي وحدة بداخلها و يضرب عليها الأعداء ، تذهب الضربة مباشرتاً إلى السفينة التي تصدر هذا الإشعاع و يتم تدميرها هي فقط و لكن ببطأ للغاية لأن درعها قوي للغاية.


Hydrofoil: و هي مركب سريعة للغاية و تملك رشاش قوي لا تضرب إلى الجو و الطائرات فقط و لكنها يمكن أن تتحول مانعة للضرب بمعنى إنه يمكن تحويل سلاحها إلى سلاح إشعاعات يمكن لهذا المركب توجيهها لأي شئ يمنعه فوراً عن الضرب.


Dolphins: و هو الدولفين الشيق و المرح فيمكن لهذا الدولفين ضرب موجات فوق الصوتية لتدمير أعدائه و يمكنه القفز مسافات بعيدة جداً لتفادي الضرب و الهروب من أعدائه ببساطة.

هناك تعليق واحد:

  1. من قال ان هذا الدولفين مرح إنه من أسوء الوحدات على الإطلاق و صوته مزعج

    ردحذف

تعريب وتعديل: قوالبنا للبلوجر | تصميم: BloggerTheme9